الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كايل ووكر يدافع عن لاعبي مانشستر سيتي بعد خسارة الكأس

  • مشاركة :
post-title
كايل ووكر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال كايل ووكر، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن الاحتفالات بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يكن لها أي تأثير على أدائهم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد أمس السبت.

أضاع مانشستر سيتي فرصة أن يصبح أول فريق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية يفوز بثنائية الدوري والكأس مرتين متتاليتين بعد الهزيمة 2-1 على ملعب ويمبلي.

سجّل أليخاندرو جارناتشو وكوبي ماينو هدفين في الشوط الأول ليضعا اليونايتد في المقدمة، بينما سجّل جيريمي دوكو ما ثبت أنه جهد تعزية في وقت متأخر.

قبل خمسة أيام، تم تصوير العديد من لاعبي السيتي، بما في ذلك جاك جريليش وكيفن دي بروين، وهم يخرجون من حانة مانشستر في الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي، بعد الاحتفال بلقب الدوري الرابع على التوالي للنادي مع الموظفين والعائلة.

وقال "ووكر" في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "لقد احتفلنا يوم الأحد، وكانت مباراة النهائي يوم السبت، إنها ستة أيام، إذا لم نتمكن نحن الرياضيين من التعافي في ستة أيام، فلن تكون هناك فرصة لأي شخص".

وأضاف: "كان علينا أن نستغل تلك اللحظة يوم الأحد، لأنه إذا كنا نحتفل الآن، فلن نشعر بأن الأمر على ما يرام، كانت اللحظة مناسبة، النادي واللاعبون والموظفون اتخذوا هذا القرار، دعونا لا نلوم ذلك".