الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

داروين نونيز: تجنبت وسائل التواصل الاجتماعي.. والتعليقات السلبية أثرت عليّ

  • مشاركة :
post-title
داروين نونيز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الأوروجواياني داروين نونيز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إنه توقف عن قراءة التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي لأن الانتقادات كان لها تأثير ضار عليه.

وعانى لاعب منتخب أوروجواي من نهاية صعبة للموسم حيث سجل مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة له وفقد مكانه في فريق يورجن كلوب أمام كودي جاكبو.

وقال داروين نونيز في تصريحات لقناة "كانال 10" في أوروجواي: "منذ اللحظة التي تبدأ فيها اللعب وحتى اعتزالك، سيكون هناك دائمًا شخص ينتقدك".

وأضاف: "أتجنب قراءة تلك التعليقات، من قبل كنت أنظر إليها كثيرًا وقد أثر ذلك عليّ، ومن يقول إن تلك التعليقات السلبية لا تؤثر عليهم فقد كذب، التعليقات السلبية الموجهة إليك ستؤثر عليك دائمًا".

وأكمل: "الآن أنا لا أنظر إلى أي شيء، ولا حتى الأشياء الجيدة، إذا سارت المباراة بشكل سيئ بالنسبة لي، فأنا أعتمد على عائلتي، وأحاول أن أضحك مع عائلتي وألا أظهر لابني الغضب الذي أشعر به، وما حدث في اللعبة موجود بالفعل وهناك دائمًا انتقام".

وكشف نونيز، الذي سجل 18 هدفًا في 54 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، أنه طلب من والديه عدم الرد على الانتقادات الموجهة إليه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعرض نونيز لهتافات مهينة من مشجعي الخصم داخل الملاعب منذ انضمامه إلى ليفربول من بنفيكا قبل عامين، و أسكتهم بأسلوب رائع ضد نوتنجهام فورست في مارس عندما سجل هدف الفوز المثير في وقت متأخر على ملعب سيتي جراوند.