الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فان دايك عن خليفة "كلوب": متفائل بحقبة جديدة في تاريخ ليفربول

  • مشاركة :
post-title
فيرجيل فان ديك ويورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يعتقد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن يورجن كلوب، يترك وراءه أسسًا قوية لخليفته في الريدز آرني سلوت.

يعترف المدافع الهولندي بأنه كان من الصعب أن يقول وداعًا بعد الفوز 2-0 يوم الأحد على ولفرهامبتون وآندررز، لكنه متفائل بشأن المستقبل مع بزوغ فجر حقبة جديدة في آنفيلد.

سيعود ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا تحت قيادة سلوت، بعد حصوله على المركز الثالث والفوز بكأس كاراباو في الموسم الأخير لكلوب.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "لا أستطيع إلا أن أرى ما هو موجود هناك، غرفة تبديل الملابس وكيف كنا نؤدي طوال الموسم".

وأضاف: "هناك مجال كبير للتحسين، ومساحة كبيرة للتطور، وأنا أتطلع إلى الموسم المقبل بالفعل، التغيير أحيانًا يكون مخيفًا بعض الشيء؛ لأنك في المجهول، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو الثقة في النادي".

وأكمل: "أنا فضولي للغاية ولدي الكثير من الأسئلة، ومن الواضح أن الدوري الإنجليزي الممتاز وليفربول هما لعبة كرة مختلفة".

وتابع: "أود أن أهنئ مانشستر سيتي على الفوز باللقب وبالطبع صديقي العزيز كيفن دي بروين وناثان آكي، وآمل أن نواجه التحدي مرة أخرى في العام المقبل وننجز المهمة".

وردًا على سؤال حول مستقبله، بينما يستعد لدخول العام الأخير من عقده هذا الصيف، أضاف فان دايك: "مستقبلي ليس مهمًا في الوقت الحالي، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله الآن هو أنه إذا كان لدي وداع فلن أفعل ذلك، وأعتقد أنني سأبقيه جافًا وليس البكاء، ولم يتغير شيء ولا يوجد شيء مطروح على الطاولة أيضًا".