الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء ومصابون جراء غارات إسرائيلية استهدفت مدنا في غزة

  • مشاركة :
post-title
جا نب من شهداء غزة - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

استُشهد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء فجر اليوم الاثنين، في سلسلة غارات وقصف مدفعي إسرائيلي، استهدف مدن غزة ورفح الفلسطينية، وخان يونس، ومخيمي جباليا والبريج.

كما استُشهد 3 مواطنين وجُرح 8 آخرون على الأقل؛ جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا بمحيط مدرسة القادسية بحي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع غزة، بينما شهد حي البرازيل وسط المدينة غارات جوية مماثلة، وفقًا لما ذكرته "وفا".

كما استشهد مواطنون وأُصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت محيط مسجد الشيخ زكريا في حي الدرج وسط مدينة غزة، بينما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية في حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وشهدت مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، ومخيمي جباليا والبريج، سلسلة غارات إسرائيلية أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت، ارتفاع حصيلة الشهداء غير النهائية في قطاع غزة إلى 35,456، والإصابات إلى 79,476، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر ضد العائلات بقطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 70 مواطنًا وإصابة 110 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.