الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كاسيميرو يرد على الانتقادات "غير المحترمة" لشكله مع مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
كاسيميرو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

ردَّ لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كاسيميرو، على ما يعتقد أنها انتقادات "غير محترمة" واجهها بسبب أدائه هذا الموسم.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من موسم صعب، مع ظهور شكوك حول ما إذا كان لا يزال بإمكانه المنافسة على أعلى مستوى للنادي والمنتخب.

بعد الأداء الصعب الذي قدمه كاسيميرو خلال الهزيمة 4-0 أمام كريستال بالاس في 6 مايو، قال جيمي كاراجر إن اللاعب البرازيلي الدولي يجب أن يجد تحديًا جديدًا بعيدًا عن يونايتد.

ومع ذلك، رد كاسيميرو، الذي تم استبعاده من تشكيلة البرازيل المؤقتة لدوريفال جونيور للمشاركة في كوبا أمريكا 2024، على حديثه عن مستواه هذا الموسم، حيث قال لشبكة سكاي سبورتس: "أعتقد أن النقد جزء من كرة القدم، أنا دائمًا هادئ جدًا، خاصة مع الانتقادات".

وأضاف: "عندما يكون النقد بنّاء فهو موضع ترحيب دائمًا، خاصة عندما تلعب على مستوى عالٍ لمدة 10 سنوات ويهبط مستواك قليلًا، ستأتي الانتقادات، لكن منذ اللحظة التي تشعر فيها بعدم الاحترام، لا أعتقد أن هذا صحيح، وذلك عندما أفقد احترامي لهؤلاء الناس".

وأكمل: "نظرًا إلى نهاية الموسم الماضي، كان الفريق يلعب بشكل جيد مع الكثير من التعليقات الإيجابية، إذا ماذا حصل؟ لقد كنت أعتبر أحد أفضل التعاقدات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، والآن لم أعد أساوي أي شيء".

وتابع: "الانتقادات غير محترمة، عندما يفتقر الانتقاد إلى الاحترام، فهذا أمر مقلق وليس علي أن أحترم ذلك أيضًا، سيكون هناك دائمًا انتقادات في كرة القدم، خاصة اللعب لفترة طويلة، الناس يريدون الانتقاد، لكن منذ اللحظة التي يفتقر فيها إلى الاحترام، فإنك تفقد احترامي".