الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لا شيء تغير.. تشافي يرد على إمكانية رحيله عن برشلونة

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز وخوان لابورتا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، اليوم السبت، على مستقبله مع البلوجرانا في الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير أكدت مؤخرًا، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة قرر رحيل تشافي عن تدريب الفريق في نهاية الموسم، على الرغم من إعلانه ثقته الكاملة به واستمراره في البلوجرانا.

وقال تشافي، في تصريحات عبر مؤتمر صحفي قبل مواجهة رايو فاليكانو، في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، ردًا على سؤال حول مستقبله: "لا أستطيع أن أخبركم أكثر أن النادي يمنحني راحة البال وأستمر بنفس الرغبة في المواجهة هذا الموسم والموسم المقبل، لا أستطيع أن أقول المزيد، لا شيء تغير".

فيما رد على تعرضه للضغوط والتقارير التي تتحدث عن رحيله، قائلًا: "لست مهتمًا، أتلقى معلومات، لكنها لا تهمني، لابورتا وديكو يثقان بي، على وسائل الإعلام أن تكتب وتنشر، إنهم ينقلون ذلك إليّ وبالنسبة لي لا يحدث ذلك".

وعن تواصله مع لابورتا، أضاف: "نحن على اتصال دائم، وإذا كان علينا التحدث، فسنتحدث، كل شيء كان مثل قبل ثلاثة أسابيع عندما أعلنا استمراري، إذا كان هناك أي تغيير، فسنخبرك، أنا أفهم الأسئلة، أشعر بالقلق، لكني هادئ وأركز على الفوز غدًا، لم نتحدث عن أي شيء، لا أستطيع أن أنقل لكم أي شيء آخر غير ما ينقله لي النادي، وهو الثقة والحماس".

واختتم: "عندما أتيت، أتيت إلى أفضل نادٍ في العالم، النقد لا يمكن إلا أن يجعلنا نتحسن، أتلقى انتقادات لأنني في أفضل ناد في العالم، نريد أن نظهر أننا قادرون على المنافسة، التفاصيل فقط هي التي أبعدتنا، ولدينا لاعبون كبار ومنهم في أكاديمية لاماسيا".