الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عودة الإثارة.. نسخة جديدة من "أعلم ماذا فعلت الصيف الماضي" العام المقبل

  • مشاركة :
post-title
فيلم "أعلم ماذا فعلت الصيف الماضي"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

حدد صناع فيلم الإثارة الشهير I Know What You Did Last Summer "أعلم ماذا فعلت الصيف الماضي"، موعد عرض الجزء الجديد من العمل، الذي يحمل عنوان النسخة الأولى الصادرة منذ 27 عامًا.

أعلنت شركة Sony Pictures أن فيلمها الجديد -الذي تخرجه جنيفر كايتن روبنسون- من المقرر طرحه في دور العرض الأمريكية يوم 18 يوليو العام المقبل.

ذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن جينيفر لوف هيويت وفريدي برينزي جونيور سيعيدان تمثيل أدوارهما في الفيلم الأول الذي وصل إلى دور العرض في 17 أكتوبر 1997.

الفيلم الأصلي "أعرف ما فعلته في الصيف الماضي" استند إلى رواية صادرة عام 1973 تحمل نفس الاسم للمؤلف لويس دنكان، وتحكي عن مجموعة من الأصدقاء يطاردهم شرير بخطاف بعد محاولتهم التستر على حادث سيارة، وحقق الفيلم إيرادات وقت عرضه وصلت إلى 72 مليون دولار.

وعاد نجما الفيلم هيويت وبرينزي في جزء ثانٍ للعمل بعنوان I Still Know What You Did Last Summer "ما زلت أعرف ما فعلته الصيف الماضي" عام 1998، في حين أن الجزء الثالث بعنوان I'll Always Know What You Did Last Summer "سأعرف دائمًا ما فعلته الصيف الماضي" الصادر عام 2006 تولى بطولته طاقم عمل جديد تمامًا.