الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بحضور 180 ألفا من جمهورها.. تايلور سويفت تبدأ جولة حفلاتها الأوروبية من باريس

  • مشاركة :
post-title
الأمريكية تايلور سويفت

القاهرة الإخبارية - وكالات

شهدت الحفلات الأربع للنجمة الأمريكية تايلور سويفت في باريس، في مُستهل جولتها الأوروبية، حضور 180 ألف شخص من الخميس إلى الأحد، بحسب ما أعلنت القاعة التي استضافت العروض لوكالة "فرانس برس".

العدد الأقصى الذي حُدد في بادئ الأمر عند 42 ألف متفرج، تمت زيادته إلى 45 ألف متفرج لكل حفلة، وهذا يحدث "للمرة الأولى" في تاريخ القاعة الباريسية، بحسب مسؤولة القاعة التي قالت لوكالة "فرانس برس": "30% من الحضور أجانب، بينهم 20% أمريكيون. ويعود هذا الإقبال من الأمريكيين في جزء منه إلى الأسعار المرتفعة لتذاكر الحفلات في الولايات المتحدة".

أمضت تايلور سويفت التي اختارتها مجلة "تايم" شخصية العام 2023، وفريقها المكوّن من مئتي شخص، عشرة أيام في قاعة الحفلات الموسيقية.

وانطلقت الجولة السادسة للفنانة، والتي تحمل اسم "The Eras Tour" في الولايات المتحدة، قبل أن تسافر عبر القارة الأمريكية وآسيا وأستراليا.

وفي نهاية العام الماضي، أصبحت "إيراس" أول جولة في التاريخ تتخطى إيراداتها عتبة مليار دولار، وهو رقم من المتوقع أن يتضاعف مع نهاية الجولة في كندا في.

وتشمل الجولة الأوروبية للمغنية محطات لاحقة في السويد والبرتغال وإسبانيا، وفي ليون "فرنسا"، والمملكة المتحدة وأيرلندا وهولندا وسويسرا وإيطاليا وألمانيا وبولندا والنمسا.