الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر سيتي يتحدى توتنهام لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي ضد توتنهام - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وينطلق اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بوقيت جرينتش.

ويسعى "السيتي" إلى الفوز في هذا اللقاء، حتى يقترب خطوة أخرى من رفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الرابع على التوالي، بينما فوز توتنهام أو تعادله سيمنح الأفضلية لمنافسه المحلي أرسنال المتصدر في الجولة الأخيرة.

في المقابل، تسعى كتيبة أنجي بوستيكوجلو إلى الفوز في مبارياتهم المتبقية في البطولة، على أمل أن يتعثر أستون فيلا في مباراتهم الأخيرة أمام كريستال بالاس، من أجل احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مواجهة الدور الأول التي جمعت الفريقين ديسمبر الماضي، في الجولة الـ14 انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بثلاثة أهداف لمثلها.

وتعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع الفريقين في الموسم الحالي، إذ تواجها مرتين جاءت الأولى في الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي، ثم المباراة الثانية كانت في كأس الاتحاد وانتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول الدوري الإنجليزي، بعد مرور 36 جولة برصيد 85 نقطة، من الفوز في 26 لقاءً والتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مواجهات.

على الجانب الآخر، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 63 نقطة، إذ فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاءً.