الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
أرسنال أمام مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد أولد ترافورد في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف أرسنال الوحيد في المباراة عن طريق لياندرو تروسارد في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، بعد أن انطلق كاي هافرتز دون مقاومة تذكر في الجانب الأيمن قبل أن يلعب الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ليضعها اللاعب البلجيكي في الشباك.

وبفوزه الثاني في آخر 17 مباراة خاضها على ملعب أولد ترافورد، ارتفع رصيد أرسنال إلى 86 نقطة قبل مباراة واحدة على النهاية، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب الذي تتبقى له مباراتان.

ويحتل يونايتد المركز الثامن قبل مباراتين على النهاية بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل في ظل مساعيه لحجز مقعد في بطولة قارية الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بعد 36 مباراة برصيد 85 نقطة. لكن لديهم مباراة مؤجلة، خارج ملعبهم أمام توتنهام، مساء الثلاثاء.

وهذا يعني أن السباق على لقب الدوري الإنجليزي سينتقل إلى الجولة الأخيرة من الموسم، حيث يلعب مانشستر سيتي، الذي يتأخر بنقطة واحدة عن أرسنال برصيد 85 نقطة، مباراته المؤجلة ضد توتنهام الثلاثاء المقبل، ثم أمام ويست هام يونايتد في الجولة الأخيرة.

وسيكون مصير سيتي بين يديه لأنه قادر على الاحتفاظ باللقب، في حالة الفوز في المباراتين، بغض النظر عما سيحققه فريق أرسنال في المباراة الأخيرة أمام إيفرتون.