الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: احتلال المركز الثالث بمثابة خطوة إلى الوراء

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن فشل فريقه في احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم سيكون خطوة إلى الوراء.

وفاز ريال مدريد باللقب نهاية الأسبوع الماضي ويتقدم بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثاني جيرونا، الذي تعادل 2-2 مع ألافيس الجمعة الماضي.

سيتخطى برشلونة نظيره جيرونا، إذا فاز على ريال سوسيداد على أرضه غدًا، بعد أن تنافس مع زملائهم الكتالونيين على المركز الثاني في معظم فترات الموسم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسيداد: "ستكون انتكاسة، وخطوة إلى الوراء، إذا لم نحصل على المركز الثاني الآن، إنها مباراة حيوية، هناك أربع مباريات متبقية، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا".

وأضاف: "لدينا فرصة أخرى للحصول على المركز الثاني بعد تعادل جيرونا، إنها فرصة رائعة، فنحن نلعب على أرضنا ضد منافس بمستوى استثنائي".

وأكمل: "لقد قام إيمانول المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، بعمل رائع لسنوات، إنهم ينتجون الكثير، ويفعلون الكثير من الأشياء بشكل جيد بفضله، وهو منافس قوي ومن المؤكد أنه سيجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا، لقد تدربنا بشكل جيد، والفريق متحمس ومستعد للمباراة".