الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب جيرونا: هدفنا إنهاء الدوري الإسباني في المركز الثاني

  • مشاركة :
post-title
ميجيل ميشيل مدرب جيرونا

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال ميجيل ميشيل، المدير الفني لفريق جيرونا، اليوم الخميس، إن فريقه عازم على إنهاء موسمه المذهل في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بأفضل طريقة ممكنة عبر احتلال المركز الثاني قبل مباراة الفريق، غدًا الجمعة، أمام ألافيس.

وقاتل جيرونا ليفوز 4-2 على برشلونة في الجولة الماضية، وهي النتيجة التي جعلت ريال مدريد يبتعد بفارق لا يمكن الوصول له في الترتيب ليعزز رقمه القياسي في الفوز بالدوري الإسباني إلى 36 مرة.

وكان المركز العاشر أفضل مركز حققه جيرونا في الدوري الإسباني، خلال موسمي 2017-2018 و2022-2023، ويحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة مُتقدمًا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الثالث، قبل أربع مباريات حتى نهاية الموسم، بينما يكمل أتلتيكو مدريد أضلاع المربع الذهبي برصيد 67 نقطة.

وأبلغ ميشيل، الصحفيين اليوم، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "الهدف هو أن نحتل المركز الثاني ونحتاج إلى الفوز بجميع المباريات الأربع. سنتعامل مع مباراة تلو الأخرى. الآن الفريق فوق برشلونة والهدف هو هذا".

وأكمل: "نحن ننافس برشلونة الآن لأنهم أقل منا في الترتيب ولدينا نفس الهدف، لكن حتى الآن لم يكن الأمر كذلك، إذا كان هدفنا هو التنافس ضد ريال مدريد فسنكون دائمًا في موقف لا نحقق فيه هدفنا ولا أعتقد أن هذا أمر عادل لأن مدريد وبرشلونة وأتلتيكو خلقوا لأشياء أخرى. الآن حصلنا على فرصة للقتال ضد اثنين منهم".