الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال يسعد مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
جادون سانشو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يحصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مكاسب إضافية غير متوقعة، إذا فاز جادون سانشو، بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وتأهل نادي بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو المقبل، بعد فوزه على باريس سان جيرمان 2-0 في مجموع المباراتين وسيلعب إما مع بايرن ميونخ أو ريال مدريد.

وانضم سانشو إلى دورتموند على سبيل الإعارة في يناير الماضي، بعد أن تم نفيه من قبل مدرب يونايتد إريك تن هاج بعد خلاف علني بين الثنائي.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن قيمة الصفقة، التي توسط فيها مات هارجريفز، مدير مفاوضات كرة القدم في يونايتد، قدرت بما لا يقل عن 3.5 مليون يورو، حيث يساهم دورتموند في راتب سانشو.

وأضافت أن مانشستر يونايتد سيحصل أيضًا على مكافآت تصل إلى 4 ملايين يورو، بناءً على عدد المباريات التي يشارك فيها وأداء النادي محليًا وأوروبيًا.

تم دفع مبلغ إضافي ليلة الثلاثاء مقابل الوصول إلى المباراة النهائية، وسوف يأتي يونايتد بمكاسب أخرى غير متوقعة إذا فاز الفريق الألماني بالبطولة.

تنتهي إعارة سانشو في 30 يونيو، وبعدها سيعود إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من أن يونايتد يقول إنه لم يتم اتخاذ قرار بشأن ما سيحدث هذا الصيف.

ويستمر عقده حتى يونيو 2026، مع وجود خيار لدى يونايتد لتمديده حتى عام 2027.