الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديفيد مويس يغادر وست هام بالتراضي في نهاية الموسم

  • مشاركة :
post-title
ديفيد مويس

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، في بيان له أن المدرب ديفيد مويس سيغادر النادي بالتراضي بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وقال ديفيد سوليفان رئيس مجلس الإدارة: "بالنيابة عن الجميع في وست هام يونايتد، أود أن أقدم خالص الشكر والامتنان لديفيد على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله".

وأضاف: "لعب ديفيد دورًا في فترة من التقدم والنجاح الكبير في تاريخ النادي ونحن ممتنون للغاية لكل ما قدمه من عمل شاق والتزام وتفاني في هذا المنصب".

وقال مويس: "لقد استمتعت بأربع سنوات ونصف السنة رائعة في وست هام، والنادي في وضع أقوى مما كان عليه عندما عدت في عام 2019".

وأضاف: "عندما انضممت إلى وست هام للمرة الثانية، كان النادي فوق منطقة الهبوط بمركز واحد، وكانت رحلة رائعة لتحقيق ثلاثة مواسم متتالية في أوروبا".

وأكمل: "أود أن أشكر جميع اللاعبين على دعمهم وكل النجاح الذي حققوه خلال السنوات الأربع والنصف الماضية".

كما أكد وست هام أن عملية التعاقد مع خليفة ديفيد بدأت.

ويأتي قرار إعلان رحيله في أعقاب هزيمة وست هام 5-0 أمام تشيلسي أمس الأحد، ما أدى إلى تمديد مسيرته الخالية من الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تسع مباريات.

ويحتل فريق وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 49 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة تعادل في 10، وتعرض للهزيمة في 13 لقاء.

ويواجه فريق وست هام يونايتد نظيره لوتون تاون، السبت المقبل، على استاد لندن الأولمبي، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.