الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بإيرادات 28.5 مليون دولار.. "The Fall guy" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

  • مشاركة :
post-title
فيلم The Fall guy

القاهرة الإخبارية - وكالات

تصدر فيلم The Fall guy شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، بحسب ما أعلنته شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق الفيلم منذ طرحه، الجمعة الماضي، إيرادات وصلت 28.5 مليون دولار في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا، وهو مبلغ صغير إلى حد ما مقارنة بميزانيته البالغة 130 مليون دولار تقريبًا، بحسب محللين.

الفيلم بطولة النجمة راين جوسلينج، وإخراج ديفيد ليتش، مستوحى من مسلسل تلفزيوني بنفس الاسم في ثمانينيات القرن العشرين، وتتشارك الممثلة البريطانية إميلي بلانت بطولته إلى جانب جوسلينج.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم Star Wars: The Phantom Menace مُحققًا 8.1 مليون دولار، وطُرح هذا العمل في صالات السينما بعد 25 عامًا من الفيلم الأصلي لجورج لوكاس.

وحصد المرتبة الثالثة فيلم "Challengers" بطولة النجمة الأمريكية زندايا، بإيرادات وصلت 7.6 مليون دولار، وتؤدي الممثلة والمغنية - 27 عامًا - دور لاعبة تنس بارزة تعتزل بعد تعرّضها لإصابة، ثم تساعد زوجها للاستعداد لمباراة ضد لاعب، يتبيّن أنه حبيبها السابق وصديق زوجها المقرّب في مرحلة من حياته.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الرعب Tarot، إذ حصد 6.5 مليون دولار، ومع أن التعليقات بشأن هذا العمل كانت سلبية، تُعدّ إيراداته جيدة مقارنة بميزانيته البالغة 8 ملايين دولار.

وحلّ في المرتبة الخامسة والأخيرة فيلم Godzilla x Kong: A New Empire مع إيرادات بـ6.5 مليون دولار، ويتّحد في هذا العمل الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما.