الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبرزهم كيميتش.. برشلونة يخطط للتعاقد مع 3 لاعبين للموسم المقبل

  • مشاركة :
post-title
لاعبو برشلونة

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يسعى فريق برشلونة الإسباني، إلى التعاقد مع 4 لاعبين في مراكز مختلفة خلال موسم الانتقالات المقبل، بناء على طلب المدير الفني تشافي هيرنانديز، من أجل المنافسة الموسم المقبل.

وخسر برشلونة مباراته أمام جيرونا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ34، ليفقد وصافة الدوري الإسباني ويتجمد رصيده بالنقطة 73 في المركز الثالث.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، هناك 4 أسماء على رأس قائمة أولويات برشلونة للتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، البالغ من العمر 29 عامًا يتصدر هذه الأسماء، لكن اللاعب ما زال لديه عام واحد متبقي في عقده مع الفريق الألماني، وسيحسم مستقبله بمجرد معرفة مدرب البايرن القادم.

وأشارت إلى أن مارتن زوبيميندي، لاعب ريال سوسيداد (25 عامًا) من بين الأسماء التي يسعى "البلوجرانا" للتعاقد معهم وحاليًا يرتبط مع فريقه بعقد حتى عام 2027، إلى جانب جيدو رودريجيز، لاعب ريال بيتيس، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن تشافي تراجع عن قرار رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الجاري، بالاتفاق مع رئيس النادي خوان لابورتا، وفضّل البقاء حتى نهاية عقده الذي ينتهي الموسم المقبل.