الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوستيكوجلو: سيتم تحديد مستقبل تيمو فيرنر مع توتنهام نهاية الموسم

  • مشاركة :
post-title
تيمو فيرنر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أشاد أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بتأثير تيمو فيرنر منذ وصوله على سبيل الإعارة في يناير، لكنه قال إن القرار بشأن مستقبل المهاجم سيتم اتخاذه بعد نهاية الموسم.

لدى توتنهام خيار لجعل انتقال الإعارة دائمًا مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، لكن بوستيكوجلو لن يحدد ما إذا كان يتوقع الحصول على فيرنر في الموسم المقبل.

وردًا على سؤال حول متى سيقرر توتنهام ما إذا كان سيتخذ خيار شراء فيرنر، قال بوستيكوجلو في تصريحات نقلتها "ذا أتلتيك" البريطانية: "ما بعد الموسم، والسبب الوحيد لذلك هو أن الأمر لا يتعلق بالحاضر، بل يتعلق بالاستراتيجية الشاملة".

وأضاف: "لقد وقعنا مع تيمو حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة وهو جزء من هذه الإستراتيجية لمعرفة ما يتعين علينا القيام به في الصيف وهل يمكننا القيام بذلك؟ هل ستكون هناك فجوات أخرى وأين يتناسب تيمو مع تلك الاستراتيجية؟ لذا، لدينا خطة جاهزة، وهذا بغض النظر عن ذلك".

وتألق فيرنر الذي شارك في 56 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي بين عامي 2020 و 2022 منذ عودته إلى إنجلترا، حيث سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

ومع ذلك، يبدو أن اللاعب الألماني الدولي قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي بعد تعرضه لشد في أوتار الركبة خلال الهزيمة 3-2 يوم الأحد أمام أرسنال.