الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أقوى رجل في العالم.. المصري مينا عبيد يحقق رقما عالميا في "مستر أولمبيا"

  • مشاركة :
post-title
العملاق المصري مينا عبيد

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

تمكن البطل المصري، مينا عبيد، من اقتناص الميدالية الذهبية في البطولة العالمية "مستر أولمبيا" المقامة في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

واستطاع "عبيد" أن يحصد ذهبية الوزن الثقيل برفع 355 كيلوجرامًا، في مسابقة "الداد ليفت" الخاصة بالقوة البدنية، والتي مكنته من الحصول على رقم عالمي جديد في ختام البطولة، وفق وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

كان الرقم السابق المسجل باسم مينا عبيد الشهير بـ"العملاق المصري" 345 كيلو جرامًا، ليحافظ على لقب أقوي رجل في العالم في رفعة "الداد ليفت" 3 سنوات متتالية.

واستطاع البطل المصري أن يحصل على اللقب رغم إصابته في اليد، إلا أنه فضّل المشاركة وتحامل على نفسه مع منتخب بلاده مصر لرفع العلم المصري في أقوى البطولات العالمية بعالم الاحتراف.

وعبّر "مينا" عن سعادته بحصوله على اللقب العالمي، وأهدى الفوز إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ووزير الشباب المصري أشرف صبحي وشعب مصر الذي وصفه بـ"العظيم" لدوره الكبير خلال مسيرته.

وأضاف "العملاق المصري": "سعادتي أكبر بتحقيق رقم عالمي جديد، والذي يحمل اسمي برفع 355 كجم؛ وهو إنجاز في حد ذاته بجانب حصولي على لقب أقوى رجل في العالم، للمرة الثالثة على التوالي".