الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فيرنانديز: لا أفكر في مستقبلي مع مانشستر يونايتد إلا بعد بطولة "يورو"

  • مشاركة :
post-title
برونو فيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

يصر البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أنه لن يفكر في مستقبله مع الفريق إلا بعد بطولة أوروبا هذا الصيف مع البرتغال، وأضاف أن أي قرار ليس متروكًا لي وحدي.

ويتبقى لفيرنانديز موسمان على عقده الحالي في أولد ترافورد مع خيار التمديد لعام آخر، وسجل 79 هدفًا في 230 مباراة مع يونايتد منذ انضمامه من سبورتنج لشبونة في يناير 2020.

وقال فيرنانديز في تصريحات لمحطة "DAZN" التلفزيونية البرتغالية: "لا أفكر في أشياء أخرى في الوقت الحالي، من الواضح أن الأمر لا يعود إلى وحدي، ويجب على اللاعب أن يريد أن يكون هنا، ولكن في نفس الوقت عليه أن يشعر أن النادي يريده أن يبقى هناك، وفي الوقت الحالي أشعر أن هذا موجود من كلا الجانبين".

وأضاف: "أنا لا أفكر في المستقبل كثيرًا لأن الموسم الحالي لم يكن في المستوى الذي أردته، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي حتى الآن، ويمكننا تغيير ذلك من خلال الفوز بالكأس، وبعد ذلك لدينا أوروبا التي هي مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأكمل: "إذا كنت تريد مني أن أكون صادقًا، إذا كان هناك أي شيء أحتاج إلى التفكير فيه، بشأن عدم البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، فسيكون ذلك بعد بطولة أوروبا، لأنه لن يصرفني شيء عن نهاية الموسم، أو نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أو أوروبا، لأنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من ذلك في الوقت الحالي".

وسوم :