الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هاري كين عن مواجهة ريال مدريد: "أريد اللعب في المباريات الكبيرة"

  • مشاركة :
post-title
هاري كين

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، إنه لا توجد مباريات أكبر من مباراة بايرن ميونخ التي اقتنص فيها الفائز كل شيء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل.

تعادل بايرن 2-2 مع ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء، مما جعل مواجهته في الدور ربع النهائي في وضع جيد قبل مباراة الإياب.

وفشل بايرن في الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 12 عامًا، لكن كين، الذي لم يفز بعد بأي لقب في مسيرته الاحترافية، وصف دوري أبطال أوروبا بأنه "الأكبر على الإطلاق".

وقال هاري كين في تصريحات نقلتها صحيفة "أتلتيك" البريطانية: "لقد كان موسمًا جيدًا حتى الآن، لكن الأمر كله يتعلق بالمباراة التالية، مباراة الإياب ستكون الأسبوع المقبل خارج أرضنا في ريال مدريد".

وتابع: "كل ما نقاتل من أجله هذا العام موجود في هذه المسابقة، لذا عليك فقط إيجاد طريقة لإنجازه".

وأضاف: "أنا هنا منذ سنوات عديدة، لم آت من أجل عام واحد فقط، ولكن بالطبع كانت توقعاتي في بداية العام هي الفوز بالألقاب، ولم يسير الأمر في طريقنا في الدوري الألماني، والكأس، لكن دوري أبطال أوروبا هو الأكبر على الإطلاق".

وتابع: "هذا هو بالضبط سبب مجيئي، أريد أن ألعب في هذه المباريات الكبيرة، هذه اللحظات الكبيرة وليس هناك ما هو أكبر من الأسبوع المقبل خارج المنزل".

وسيلعب بايرن مباراته التالية أمام شتوتجارت يوم السبت، قبل أن يسافر إلى إسبانيا لخوض مباراة الإياب في مدريد يوم الأربعاء.