الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: تاريخ بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا له أهمية كبيرة

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن تاريخ بايرن ميونيخ المشرف في دوري أبطال أوروبا له أهمية كبيرة، حيث يستعد الفريقان للقاء في الدور قبل النهائي للمسابقة غدًا الثلاثاء.

يعد ريال مدريد، الفائز باللقب 14 مرة، هو الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في حين أن ميلان (7 مرات) هو الفريق الآخر الوحيد الذي فاز بالبطولة أكثر من بايرن (6 مرات).

وأشار كارلو أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بفريق بايرن ميونخ، بعد أن تغلب على أرسنال القوي جدًا في الجولة السابقة من دوري الأبطال: "نكن احترامًا كبيرًا لبايرن، الذي لم يقدم أداءً جيدًا في الدوري الألماني، لكنه قدم أداءً رائعًا أمام أرسنال، وهذا ما ننظر إليه".

وأضاف: "أرسنال فريق قوي للغاية في أوروبا، وبايرن لعب مباراتين رائعتين، علينا أن نأخذ في الاعتبار جودة الفريق والتاريخ، الذي يشبه تاريخنا والذي له وزن كبير في هذه البطولة".

التقى ريال مدريد وبايرن في هذه المرحلة من المسابقة قبل 10 سنوات.

وأشرف أنشيلوتي، الذي كان في فترته الأولى كمدرب لريال مدريد، على الفوز 4-0 في مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا ليحجز مكانه في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2002.

وقال أنشيلوتي عندما سئل عن ذكرياته عن تلك المباراة: "تظل ذكرى جيدة، لكن الغد قصة أخرى مختلفة، إنها مباراة الذهاب وليست مباراة الإياب، ونحن نلعب ضد منافس يمتلك الأدوات والجودة وأفراد أقوياء للغاية".