الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ثنائية ميسي تبهر الجماهير في مباراة ريفولوشن وإنتر ميامي بالدوري الأمريكي

  • مشاركة :
post-title
ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أحرز ليونيل ميسي هدفين أثارا إعجاب جماهير الفريق المنافس، نيو إنجلاند ريفولوشن، ليقود إنتر ميامي للفوز بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي، بحسب ما نقلته وكالة "أسوشيتد برس".

لم يخيب ميسي آمال الجماهير، التي بلغ عددها نحو 66 ألفًا، التي ملأت ملعب جيليت، وسجل الهدف الأول بركلة من قدمه اليسرى من عمق منطقة الجزاء ثم الهدف الثاني في الدقيقة 68.

حطم عدد الحضور في المباراة الرقم القياسي السابق البالغ 61316، عندما خسر الفريق أمام لوس أنجلوس جالاكسي في نهائي الدوري الأمريكي لكرة القدم عام 2002.

في الشوط الأول، كان ميسي على بعد أمتار قليلة داخل منطقة الجزاء، وسجل الهدف الأول لميامي من ركلة بقدمه اليسرى ليعادل النتيجة 1-1 في الدقيقة 33.

وكلما أحرز "البرغوث" البالغ من العمر 36 عامًا، هدفًا انتزع صيحات الجماهير في جميع أنحاء المدرجات خلال مباراة جمعت ميامي، صاحب المركز الأول في القسم الشرقي، وفريق ريفولوشن، صاحب المركز الأخير.

سجل بنيامين كريماشي ولويس سواريز الهدفين الثالث والرابع لميامي.

قالت ستايسي ميلز - 31 عامًا - وهي ممرضة سافرت لحضور المباراة من تينيسي وكانت ترتدي قميص ميسي مع منتخب الأرجنتين، "متحمسة للغاية. تابعت ميسي بالفعل منذ أن كان يلعب مع برشلونة".

وكانت صديقتها، كالياديا جيسوب - 53 عامًا - فخورة أيضًا بمتابعة ميسي مع الأرجنتين خلال كأس العام 2022.

وقالت مبتسمة: "تابعته عندما كان يلعب مع منتخب بلاده في كأس العالم".

وبالنسبة للعديد من الأطفال، كانت هذه فرصة لمشاهدة لاعب كرة قدم العظيم.

وقال كاميرون هاول - 14 عامًا - وهو من مدينة هاليفاكس بولاية ماساتشوستس: "أمارس كرة القدم منذ أن كنت صغيرًا. ميسي هو اللاعب المفضل لدي".