الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إعلام إسرائيلي: الشرطة تفرق المتظاهرين قرب مقر إقامة نتنياهو بالمياه العادمة

  • مشاركة :
post-title
احتجاجات مكثفة في إسرائيل ضد بنيامين نتنياهو

القاهرة الإخبارية - متابعات

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الشرطة فرّقت المتظاهرين قرب مقر إقامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في القدس المحتلة بالمياه العادمة.

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلي، أن المتظاهرين أغلقوا شوارع في المدينة، وأن الشرطة لا تستطيع السيطرة عليهم، وأن مواجهات اندلعت بين الطرفين.

من جهتها، قالت "مراسلة "القاهرة الإخبارية"، إن مستوطنين إسرائيليين أشعلوا النيران أثناء تظاهرات أمام مقر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل المحتجزين في قطاع غزة.

وأفادت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، بأن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت اثنين من المتظاهرين في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس المحتلة.

وتواصل عائلات المحتجزين الإسرائيليين تنظيم وقفات احتجاجية أمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في شارع غزة بالقدس المحتلة، حاملين لافتات وسط هتافات وغضب كبير على الحكومة، لمطالبتها بإبرام صفقة لتبادل المحتجزين في قطاع غزة واتهامها بتعطيل المفاوضات.

وهاجمت عائلات المحتجزين الإسرائيليين حكومة نتنياهو، محملة إياها الفشل في إبرام صفقة تبادل.

وتستمر الاحتجاجات وسط تزايد الغضب إزاء طريقة تعامل الحكومة مع ملف الأسرى الإسرائيليين، فيما تشير الاستطلاعات إلى أن معظم الإسرائيليين يتهمون نتنياهو بالمسؤولية عن ذلك.