الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بورتو البرتغالي يمدد عقد نجل "كونسيساو" حتى صيف 2029

  • مشاركة :
post-title
فرانسيسكو كونسيساو

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي بورتو البرتغالي، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد لاعبه فرانسيسكو كونسيساو، حتى صيف 2029.

وكان نادي بورتو البرتغالي قد تعاقد مع اللاعب كونسيساو، على سبيل الإعارة مع وجود بند شراء بشكل نهائي، بناء على طلب والده سيرجيو كونسيساو، المدير الفني للفريق الأول.

وقال نادي بورتو في بيان: "سيكون فرانسيسكو كونسيساو لاعبًا في نادي بورتو حتى عام 2029 بعد أن قام النادي بتفعيل خيار الشراء المنصوص عليه في عقد إعارة اللاعب".

وقال اللاعب في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "أنا ممتن للدعم الذي يقدمه لي مشجعو بورتو كل يوم، وآمل أن يستمروا في دعمنا حتى نهاية الموسم لأنه لا يزال لدينا لقب للفوز به، مساعدتهم أساسية لنجاح الفريق".

وأضاف: "كان هذا هو الهدف المحدد منذ وصولي إلى هنا في بداية الموسم، أردت أن ألعب المباريات حتى أتمكن من البقاء في النادي الذي أحبه وأشعر بالسعادة فيه، لحسن الحظ حدث ذلك، والآن حان الوقت للاستمرار وإنهاء الموسم بأفضل طريقة حتى ننتهي جميعًا بالسعادة".

واختتم: "كل لحظة عشتها هنا كانت مهمة، بالطبع هناك بعض الأشياء التي تظل عالقة في أذهاننا، مثل الظهور الأول أو الهدف الأول، هذه لحظات مهمة، وهي جزء من النمو، وهذه لحظة أخرى أعتبرها مميزة، إنها العودة النهائية إلى الوطن، وهو الهدف الذي كان لدي وتمكنت من تحقيقه بفضل مساعدة الجميع، هذه هي البداية وعلينا أن نواصل هذا العمل".