الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. بوسكيتس يعلن اعتزاله دوليا

  • مشاركة :
post-title
سيرجيو بوسكيتس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أعلن سيرجيو بوسكيتس، قائد منتخب إسبانيا، اعتزاله اللعب دوليًا، بعد أيام من وداع بطولة كأس العالم 2022.

وكتب بوسكيتس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": " أود أن أعلن أنه بعد ما يقرب من 15 عامًا و143 مباراة، حان الوقت لإنهاء رحلتي مع منتخب إسبانيا".

أضاف: "أود أن أشكر جميع الأشخاص الذين رافقوني في هذا الطريق الطويل، بداية من ديل بوسكي الذي منحني الفرصة للبدء، وصولا إلى لويس إنريكي لأنه جعلني أستمتع حتى اللحظة الأخيرة، أشكر أيضًا كل من لوبتيجي وفرناندنو هييرو وروبرت مورينو، على ثقتهم وبالطبع زملائي في المنتخب الإسباني، الذين ناضلت معهم لمحاولة نقل المنتخب إلى المكانة التي يستحقها".

تابع: "لا أريد أن أنسى أي فرد من أفراد المنتخب الإسباني، كان بنفس الأهمية (الأطباء، رجال المعدات، خبراء التغذية، الموظفون، الصحافة، الأمن، إلخ ...) و كل من تعاملت معه خلال رحلتي مع المنتخب، أيضًا إلى الرؤساء والمديرين ومديري الرياضة وأولئك الذين بطريقة أو بأخرى، كانوا جزءًا من الاتحاد، وشكرا لكل من دعمني، وبالطبع، الأهم من ذلك، عائلتي لدعمي في جميع الأوقات وفي جميع قراراتي ومشاركة هذا المسار أثناء غيابي لعدة أيام وجعلي أشعر دائمًا بأنني قريب حتى أتمكن من تقديم أفضل ما لدي".

واختتم: "لقد كان شرفًا لي أن أمثل منتخب بلدي وأن أرتقي به إلى القمة، وأن أكون بطلًا عالميًا وأوروبيًا، وأن أكون قائدًا وأن ألعب العديد من البطولات، بنجاح أكبر أو أقل ولكن دائمًا أعطي كل شيء قدر الإمكان والقتال من أجل نفس الهدف، من خلال تجارب فريدة لا تُنسى وتاريخية".

وكان منتخب إسبانيا ودع بطولة كأس العالم 2022 "مؤخرا" من دور الـ 16، بعد الهزيمة أمام المغرب بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.