الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاتحاد الإنجليزي يرد على انتقادات قراره الجديد بشأن بطولة الكأس

  • مشاركة :
post-title
كأس الاتحاد الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

رد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في بيان رسمي على الانتقادات التي انتشرت خلال الساعات الماضية بعد قراره بإلغاء مباريات الإعادة في بطولة كأس الاتحاد.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي أمس الخميس في بيان، أن جولة الإعادة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي سيتم إلغاؤها بداية من الدور الأول في الموسم المقبل، وهو ما أغضب بعض أندية الدرجة الثانية مثل ترانمير روفرز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "لقد استمعنا إلى المخاوف التي تم التعبير عنها خلال الـ 24 ساعة الماضية، ونود أن نوضح عملية الموافقة التي تم إجراؤها لتقويم مباريات كرة القدم الاحترافية 2024-2025".

وتابع: "تمت مناقشة إزالة إعادة مباريات كأس الاتحاد واتفقت جميع الأطراف على عدم إمكانية الاستمرار، ثم تم التركيز على كيفية جعل جميع مسابقاتنا أقوى".

وأشار: "للتوضيح، قمنا أيضًا بزيادة عدد مباريات كأس الاتحاد التي سيتم بثها في الجولات الأولى، مما سيؤدي إلى إيرادات بث إضافية مضمونة لفرق الدوري الإنجليزي".

وأتم البيان: "نحن نتفهم المخاوف التي تم التعبير عنها خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسنشارك المزيد من التفاصيل مع الأندية قريبًا جدًا لشرح فرص الإيرادات الإضافية في الجولات المبكرة".