الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي بركلات الترجيح ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

تأهل فريق ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-3، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، والإياب 1-1، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح ويفوز ريال مدريد 4-3.

وأحرز ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق رودريجو سيلفا، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية إلى رودريجو والذي سددها وتصدى لها الحارس وتجد متابعة مجددًا من نفس اللاعب لتسكن داخل الشباك.

وتعادل فريق مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين، في الدقيقة 76، بعد عرضية من جيريمي دوكو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أنطونيو روديجر بشكل سئ لتتهيأ أمام أقدام كيفين دي بروين الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

بهذا الفوز، يتأهل فريق ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه بايرن ميونخ يوم 1 مايو المقبل في مباراة الذهاب والإياب يوم 8 مايو.

وسوم :