الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

العين الإماراتي يصطدم بالهلال السعودي في نصف نهائي أبطال آسيا

  • مشاركة :
post-title
العين الإماراتي ضد الهلال السعودي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويبدأ اللقاء في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة (الرابعة مساءً بتوقيت جرينيتش) على ملعب هزاع بن زايد.

وضمن فريق العين الإماراتي مقعده في دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي، بعدما أنصفته ركلات الترجيح بنتيجة 3-1 في لقاء الإياب بدور ربع النهائي.

في المقابل، تأهل الهلال إلى الدور ذاته، على حساب الاتحاد، بعدما فاز عليه بنتيجة 4-0 بمجموع لقائي الذهاب والإياب في ربع النهائي.

كان من المقرر أن تُلعب هذه المواجهة أمس الثلاثاء، لكن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قرر تأجيلها لليوم الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تعيشها دولة الإمارات.

ويملك الفريقان سجلًا متكافئًا في تاريخ مواجهاتهما، إذ التقيا في 14 مباراة بمختلف البطولات، فاز كل منهما بـ6 مباريات، وحسم التعادل لقاءين بينهما.

ويعتبر فريق العين ثاني أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال آسيا هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، بينما يعتبر الهلال صاحب أفضل سجل دفاعي في البطولة هذا الموسم برصيد أربعة أهداف.

وينتظر الفائز من هذه المباراة مواجهة المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى بين أولسان هيونداي ويوكوهاما إف مارينوس، في المباراة النهائية.