الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حقوق الإنسان: يجب أن توقف إسرائيل هجمات مستوطنيها على الفلسطينيين

  • مشاركة :
post-title
شهداء غزة ـ ارشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

قالت المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، إن قوات الأمن الإسرائيلية "يجب أن توقف فورًا مشاركتها النشطة ودعمها لهجمات المستوطنين على الفلسطينيين"، وفقًا لما ذكرته "أسوشيتد برس".

وتقول وزارة الصحة الفلسطينية إن سبعة فلسطينيين قُتلوا على يد القوات الإسرائيلية أو المستوطنين منذ بدء الهجمات، الجمعة الماضي، وأصيب 75 آخرون.

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت، مساء اليوم الثلاثاء، مجزرة جديدة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، راح ضحيتها 11 شهيدًا وعدد من الجرحى، غالبيتهم أطفال.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأنّ طيران الاحتلال شنّ غارات على مخيم المغازي، ما أدى إلى ارتقاء 11 شهيدًا، غالبيتهم أطفال، وإصابة آخرين.

وواصل الاحتلال الإسرائيلي قصفه العنيف شمال قطاع غزة، ودمّر القصف منزلًا لعائلة حسونة في شارع النفق شمال مدينة غزة مكون من أربعة طوابق، ما ألحق أضرارًا بالمنازل المحيطة به.

وتواصل قوات الاحتلال إطلاق نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منازل المواطنين في بلدة بيت حانون، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع، كما شنَّ طيران الاحتلال غارة شرق حي التفاح في مدينة غزة.