الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كين: أريد دائما إثبات نفسي أمام أرسنال بعد رحيلي من أكاديمية النادي

  • مشاركة :
post-title
هاري كين

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد هاري كين، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، أنه يلعب دائمًا أمام أرسنال بعقلية انتقامية، وذلك بسبب تسريحه من النادي، حينما كان من فئات العمرية بأرسنال بعمر 9 سنوات.

ويواجه أرسنال غدًا فريق بايرن ميونيخ في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز ستاديوم".

وقال كين في مؤتمر صحفي قبل مباراة الأربعاء، والتي نقلت تفاصيله وكالة "أسوشيتد برس": "حتى هذا الوقت من العام الجاري، لعبت معهم مرتين على الأقل سنويًا خلال السنوات العشر الماضية.. لقد كانت دائمًا مناسبة كبيرة، ولحظة كبيرة. بالطبع، ربما كان دائمًا ما يدور في ذهني، بعد التخلي عني منذ صغري".

وأضاف: "كان هناك دائمًا نقطة يجب إثباتها، وأشعر وكأنني من نوع اللاعب الذي كان لديه نقاط لإثباتها طوال مسيرتي المهنية".

ليام برادي، الذي كان مديرًا لأكاديمية أرسنال عندما كان كين في النادي، قال "منذ وقت طويل إن كين كان بدينا بعض الشيء، ولم يكن رياضيًا للغاية، لكننا ارتكبنا خطأ".

وقال كين لصحيفة "ذي بلايرز تريبيون" عام 2018، إن تخلي أرسنال عنه "ربما كان أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، لأنه أعطاني دافعًا لم يكن موجودًا من قبل"،

لكن كين قال، يوم الثلاثاء، إن هناك أمورًا أهم الآن بعد انضمامه إلى بايرن.

وأوضح كين في المؤتمر الصحفي: "لا أعتقد على وجه التحديد أنني أنظر إلى ذلك وأفكر في أنه لأنني تم التخلي عني عندما كان عمري 9 سنوات، فأنا بحاجة حقًا إلى إحداث فارق غدًا، الآن أنا في بايرن ميونيخ، إنه فريق كبير في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "بالطبع لدي تاريخ مع أرسنال، لكن كل ما يمكنني فعله حاليًا هو مساعدة بايرن ميونيخ على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".