الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد شاب وإصابة آخرين في مواجهات مع الاحتلال بنابلس

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي وعدد من المستوطنين في أثناء ممارسة أعمال عنف بالضفة الغربية

القاهرة الإخبارية - وكالات

استشهد شاب وأصيب آخران، أحدهما بجروح خطيرة، اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى رفيديا، لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد شاب جرّاء إصابته برصاص الاحتلال في الصدر، فيما أصيب شاب آخر بالصدر والبطن والقدس وجروحه حرجة، وثالث بجروح في القدم.

وكانت قوات إسرائيلية خاصة تسللت إلى حي المريج من مدينة نابلس، وداهمت بناية لعائلة جود الله، في الوقت الذي دفعت فيه قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى المكان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت البناية السكنية، وداهمت إحدى الشقق في داخلها، واعتقلت شابًا لم تعرف هويته، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشباب في تلك المنطقة وقوات الاحتلال المقتحمة، أطلقت خلالها الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام باتجاههم.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميًا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.