الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الإصابة تحرم لاعبة التنس الأسترالية هانتر من أولمبياد باريس

  • مشاركة :
post-title
لاعبة التنس الأسترالية ستورم هانتر

القاهرة الإخبارية - وكالات

أصيبت لاعبة التنس الأسترالية ستورم هانتر، المصنفة الثالثة عالميًا على مستوى الزوجي، بتمزق في أربطة الكاحل خلال تدريبات أمس الخميس، لتتراجع آمال بلادها في كأس بيلي جين كينج للتنس، وتتبخر فرصتها في الحصول على ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في باريس.

ووفقًا لوكالة "رويترز"، تعرضت هانتر (29 عامًا) للإصابة خلال الاستعداد لمباراة لأستراليا في الأدوار التأهيلية لكأس بيلي جين كينج، في مواجهة المكسيك، في برزبين.

وكتبت اللاعبة عبر موقع إنستجرام: "لسوء الحظ سقطت أمس خلال آخر تدريب لنا قبل المباراة، وأكدت الفحوص الليلة الماضية إصابتي بتمزق في أربطة الكاحل".

وأضافت: "حزينة للغاية وأشعر بخيبة أمل لكني سعيدة بوجودي بالقرب من الفريق، وأعرف أن حولي مجموعة من الأشخاص الرائعين الذين سيساعدونني على العودة للملاعب بأسرع ما يمكن".

ولم تعلن أستراليا بعد تشكيل منتخبها في دورة ألعاب باريس الصيفية التي ستقام ما بين 26 يوليو و11 أغسطس، لكن الإصابة تعني غياب هانتر عن الملاعب مدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر.

وستتأهل الفرق الثمانية الفائزة في الأدوار التأهيلية للمشاركة في نهائيات البطولة إلى جانب إسبانيا صاحبة الضيافة وكندا حاملة اللقب وإيطاليا وجمهورية التشيك.

وسوم :