الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ردود فعل إيما طومسون وكولين فاريل وبريندان جليسيون على ترشحهم لجوائز جولدن جلوب

  • مشاركة :
post-title
إيما طومسون

القاهرة الإخبارية - رشا حسنى

علّقت النجمة البريطانية إيما طومسون على ترشحها لجائزة الجولدن جلوب في فئة أفضل أداء لممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي، وذلك عن دورها في فيلم Good Luck to You, Leo Grande أو حظ سعيد ليو جراند، حيث قالت: "كم هو رائع أن يتم تقدير فيلم صغير مستقل تم تصويره أثناء جائحة كورونا بهذا الترشيح، نحن جميعا ممتنون جدًا".

بريندان جليسيون وكولين فاريل

جهد جماعي

بينما علّق النجم كولين فاريل على ترشحه في فئة أفضل أداء لممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن فيلم The Banshees of Inisherin أو جنيات أنشرين، قائلًا: "خروج هذا الفيلم للنور كان نتاج جهد جماعي وبهجة أثناء صناعته، سعيد لأنني سأستطيع الاحتفال مع طاقم عمل الفيلم جميعًا بمثل هذه المناسبة ولأنني سأمثل جميع أفراد الطاقم حتى الذين يشاهدون الحفل في منازلهم، مما سيجعل كل شيء أجمل"، كما قال بريندان، "أيام سعيدة" وشكرًا لجولدن جلوب".

كيري كوندون

حلم تحقق

أما الممثلة الأيرلندية كيري كوندن، التي ترشحت في فئة أفضل أداء لممثلة مساعدة عن فيلم جنيات أنشرين فقالت: "سعيدة سعادة بالغة، سعادة تصل بي إلى سطح القمر، هو حلم تحقق، شكراً جزيلاً لرابطة هوليوود للصحافة الأجنبية فأنا أحظى الآن بأفضل وقت في رحلتي المهنية".

أيام سعيدة

وقال الممثل الأيرلندي بريندان جليسيون الذي ترشّح في فئة أفضل أداء تمثيلي لممثل مساعد عن الفيلم نفسه: "هذا أمر رائع ومثير! أنا سعيد وممتن، شكرًا لجولدن جلوب، إنه لمن دواعي سروري أن أشارك هذه الأخبار السارة مع جميع المشاركين في الفيلم، ويضاعف سعادتي مشاركة هذا الخبر السار مع ابني دونال جليسون، إنها أيام سعيدة".

فيلم غير مألوف

أما الملحن والمؤلف الموسيقي كارتر بورويل الذي نال ترشيحًا في فئة أفضل موسيقى لفيلم عن نفس الفيلم قال: "إنه لشرف عظيم أن أترشح مع مارتن وكولين وبريندان وكيري وباري عن هذا الفيلم غير المألوف، إنه أمر يثلج صدري من كل النواحي".

انيا تايلور

تهنئة ريف فاينز

وأخيرًا علّقت الممثلة الأمريكية من أصول أرجنتينية آنيا تايلور جوي عن ترشحها في فئة أفضل أداء لممثلة في فيلم موسيقي أو درامي عن فيلم The Menu أو القائمة وقالت: "شكرًا جزيلاً للجولدن جلوب على إظهار تقديرهم للفيلم.. كل حبي للممثلين ولطاقم العمل المذهلين وتهنئة كبيرة للسيد ريف فاينز، إنه لشرف وامتياز أن أشاركك المسرح والحياة".