الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميلان يتسلح بتاريخه في مواجهة روما بالدوري الأوروبي

  • مشاركة :
post-title
ميلان وروما

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

ينتظر محبو الكرة الإيطالية في كل مكان مباراة ميلان وروما في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023 – 2024 ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، والتي تقام على ملعب سان سيرو.

الفريقان يبحثان عن التأهل للدور المقبل ولكل منهما دافع مختلف فميلان الذي ابتعد عن الدوري وودع كأس إيطاليا، يرغب في اعتلاء منصات التتويج مرة أخرى في المسابقات الأوروبية، بعد غياب من 2007 حينما حاز باللقب السابع من دوري أبطال أوروبا، أما روما ففي وجود مدربه الجديد دانييلي دي روسي يرغب في حصد بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي وسيكون إنجازًا تاريخيًا.

ميلان في المباراة الماضية لعب مع ليتشي مباراته الأخيرة، وكانت على أرضه في الدوري الإيطالي وفاز بثلاثية نظيف سجلها كريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو ورافائيل لياو، أما روما فلديه معنويات عالية بعدما انتصر في "الديربي" على لاتسيو بهدف جيانلوكا مانشيني.

آخر مباراة جمعت بين ميلان وروما انتهت بفوز "الروسونيري" بنتيجة 3-1 في ملعب سان سيرو بالدوري.

خلال آخر 10 مباريات، فاز ميلان في ست مرات، فيما حقق روما الفوز مرة واحدة، وانتهت المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل.

وعن التشكيل المتوقع لميلان فجاء كالآتي: "مايك مينيان، دافيدي كالابريا، سيمون كير، ماتيو جابيا، ثيو هيرنانديز، ياسين عدلي، تيجاني ريندرز، كريستيان بوليسيتش، روبن لوفتوس تشيك، رافائيل لياو، أوليفييه جيرو.

ومن المتوقع أن يخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون ميل سفيلار، زكي شيليك، جيانلوكا مانشيني، دييجو يورينتي، أنجيلينو، برايان كريستانتي، لياندرو باريديس، لورينزو بيليجريني، باولو ديبالا، روميلو لوكاكو، ستيفان الشعراوي.