الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الحسم في ملعب الاتحاد.. تعادل إيجابي في قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تعادل ريال مدريد الإسباني على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2023/24.

وأحرز مانشستر سيتي هدف التقدم سريعًا في الدقيقة 2 عن طريق برناردو سيلفا، بعد أن خدع الحارس لونين وسدد الكرة مباشرة من ركلة ثابتة لتمر داخل الشباك.

وتعادل فريق ريال مدريد عن طريق إدواردو كامافينجا في الدقيقة 12، بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في جسد روبن دياش، لتخدع الحارس وتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وتقدم الفريق الإسباني عن طريق رودريجو سيلفا في الدقيقة 14، بعد هجمة مرتدة سريعة أرسل فينيسيوس جونيور تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها رودريجو سيلفا على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 66، عن طريق فيل فودين، بعد تمريرة من برناردو سيلفا وصلت فودين، الذي سددها قوية بالقدم اليسرى سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 71، أحرز فريق مانشستر سيتي الهدف الثالث عن طريق يوشكو جفارديول، بعد تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار سكنت أقصى يسار المرمى.

وتعادل فريق ريال مدريد عن طريق فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 79، بعد كرة عرضية من فينيسيوس جونيور قابلها فيدريكو فالفيردي بتسديدة صاروخية من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتُقام مباراة الإياب على ملعب "الاتحاد"، الأربعاء 17 أبريل الجاري.