الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: علينا إثبات أحقيتنا بالوجود بين نخبة فرق أوروبا

  • مشاركة :
post-title
دييجو سيميوني

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إن فريقه يجب أن يثبت أحقيته بالوجود بين أفضل ثمانية فرق في القارة، بينما يستعد لاستضافة بروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الأربعاء.

وفاز أتلتيكو، الذي ابتعد تقريبًا عن سباق الدوري الإسباني، إذ يحتل المركز الرابع متأخرًا بفارق 17 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، ثلاث مرات في آخر ثماني مباريات بجميع المسابقات.

واحتاج الفريق إلى ركلات الترجيح ليتغلب على إنتر ميلان، وصيف بطل النسخة الماضية، ليبلغ دور الثمانية بعد انتهاء مواجهتهما في دور الـ16 بالتعادل 2-2 في مجموع المباراتين.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء: "نحتاج فقط إلى الخروج وإظهار ما يلزم للبقاء في هذه المسابقة، ربما يكون دورتموند هو الفريق الذي يلعب بأكبر قدر من القوة بين أولئك الذين تأهلوا إلى دور الثمانية".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى لعب مباراة مهمة ونحتاج إلى أن تساندنا جماهيرنا كما هو الحال دائمًا".

ويواجه أتلتيكو منافسه دورتموند الذي جاء في صدارة مجموعة صعبة بوجود باريس سان جيرمان وميلان ونيوكاسل يونايتد، ودون مزية خوض مباراة الإياب على أرضه، وعانى الفريق الإسباني خارج ملعبه لكنه قدم أداءً أفضل في ملعب ميتروبوليتانو.

وخسر أتلتيكو مباراتين فقط على أرضه في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، كما ألحق بمنافسه المحلي ريال مدريد الهزيمتين الوحيدتين هذا الموسم، وسط الجماهير الصاخبة مع أنطون جريزمان، المتألق الذي كان يقدم أحد أفضل مواسمه حتى تعرض لإصابة في الكاحل في مباراة الذهاب ضد إنتر، فبراير الماضي.