الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنريكي: أُمنيتي هي اللعب ضد برشلونة في أفضل حالاته

  • مشاركة :
post-title
لويس إنريكي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تمنى لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وهو في أفضل حالاته.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره برشلونة، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أود أن ألعب ضد أفضل فريق ممكن في برشلونة، وكنت أتمنى أن يلعب جميع اللاعبين المصابين، بما في ذلك جافي، رغبتي هي اللعب ضد المنافس في أفضل حالاته".

وتابع: "لقد تغيرت سياسة النادي هذا العام، نحن نسير على خط مختلف، ليس من الإيجابي الضغط على فريق لم يفز بأي دوري أبطال أوروبا، وعن إمكانية الفوز بالبطولة نعم نستطيع، لكن علينا أولًا أن نهزم برشلونة، كنادٍ نحن لسنا على علم بهذه الكأس".

وبسؤاله عن حالة مبابي، قال: "تسألني عن حالة فردية وسأحولها إلى حالة جماعية، أعتقد أننا في أفضل لحظة هذا الموسم، لحظة بدنية وذهنية رائعة وهذا أفضل وقت بالنسبة لنا".

وأتم: "أتمنى أن يتغلب الطموح على الضغوط، ليس لدينا أي ضغط، في دور المجموعات رأيت مسؤولية زائدة، لقد اختفى ذلك، والآن لدينا طموح مفرط للتغلب على برشلونة العظيم".