الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وزير الداخلية اللبناني: سنكون أكثر حزما في منح الإقامات للسوريين

  • مشاركة :
post-title
بسام مولوي

القاهرة الإخبارية - متابعات

قال وزير الداخلية اللبناني، بسام مولوي، اليوم الثلاثاء، إنّ إجراءات تسليم جثمان منسق حزب القوات اللبنانية في منطقة جبيل، باسكال سليمان، جارية وسيتم عرضه على الطبيب الشرعي.

وقال "مولوي" خلال مؤتمر صحفي، إنه من الواضح أن الخاطفين استطاعوا إدخال جثة سليمان إلى سوريا بمساعدة أحد المطلوبين، ونعمل على كشف خيوط جريمة قتل باسكال سليمان.

وأكد مولوي أن وزارة الداخلية اللبنانية ستكون أكثر حزمًا في منح الإقامات للسوريين.

وكان باسكال سليمان منسّق حزب القوات اللبنانية في جبيل قد تعرض للخطف، الأحد، بحسب ما أعلنه الجيش اللبناني، وحزب القوات اللبنانية، الذي قال قبل الإعلان عن مقتله إنه إذا لم تُكشف هوية الجهة الخاطفة فيعني أن الجهة المجهولة معلومة، ملوحًا بـ"التصعيد الشعبي والسياسي" لمعرفة مصيره.

وأدان وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، موريس سليم، جريمة قتل المسؤول في حزب القوات اللبنانية على أيدي خاطفيه.

وقال الوزير في بيانٍ، إنّ مديرية المخابرات في الجيش تمكنت من اعتقال معظم مرتكبي الجريمة والتحقيق جارٍ معهم بإشراف القضاء المختص؛ تمهيدًا لإنزال أشد العقوبات بحقهم.

وقدم الوزير سليم تعازيه لعائلة سليمان، ودعا جميع المعنيين إلى العمل على ضبط النفس، وعدم تمكين الجهات التي كانت وراء هذه الجريمة من تحقيق أهدافها.