الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"فولر" يمدد عقده مع الاتحاد الألماني حتى 2026

  • مشاركة :
post-title
رودي فولر

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين، تمديد عقد رودي فولر، المدير الرياضي للمنتخب الأول، حتى صيف 2026.

وكان فولر، البالغ من العمر 63 عامًا، قد تم تعيينه مديرًا للمنتخب الأول، فبراير 2023.

وشارك فولر مع منتخب ألمانيا كلاعب في 90 مباراة دولية، خلال الفترة من 1982 حتى 1994، إذ فاز بكأس العالم 1990، وحصل على وصيف البطولة 1986، ووصيف بطولة أمم أوروبا 1992، بالإضافة إلى توليه تدريب منتخب ألمانيا في الفترة من 2000 حتى 2004، ووصل بالمانشافت نهائي كأس العالم 2002.

وقال فولر، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني: "في الأشهر الـ14 الماضية في هذا المنصب، وجدت أن هذا المنصب الذي يتسم بمسؤولية كبيرة في الاتحاد الألماني لكرة القدم، أصبح أقرب فأقرب إلى قلبي كل يوم".

وتابع: "ما بدأ من الشعور بالالتزام تجاه ألمانيا والاتحاد الألماني لكرة القدم والمنتخب الوطني، تحول مع مرور الوقت إلى عمل شخصي من الحب بالنسبة لي".

وأضاف: "بصفتي مديرًا للمنتخب الوطني للرجال، أريد استخدام خبرتي للعب دوري في نجاح المنتخب وإعادة كرة القدم الأكثر أهمية في ألمانيا مرة أخرى، وأيضًا الفوز ببطولة أوروبا في الصيف".

واختتم: "أنا أستمتع حقًا بالعمل مع الجميع في الاتحاد الألماني لكرة القدم الذين يعملون مع المنتخب الوطني الأول وصولًا إلى فرق الشباب، معًا نريد أن نجعلها بطولة أوروبية رائعة في ألمانيا وأن نخلق أيضًا الزخم الذي سنأخذه معنا في المستقبل".