الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمد صلاح يحلم بأرقام قياسية جديدة على "أولد ترافورد"

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يعد تألق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، أمرًا معتادًا في السنوات الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، ويعتمد الريدز على الفرعون المتألق من أجل حسم المباراة ومواصلة الزحف نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يدخل المباراة في المرتبة الثانية بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 هدفًا، والفوز يعيده للصدارة، أما مانشستر يونايتد فيأتي في المركز السادس، ويسعى للانتصار على أمل الاقتراب من مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.

بعد أن شارك صلاح في تشكيل تشيلسي لمواجهة مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2014-2015، ومشاهدة التعادل 1-1 بالكامل من مقاعد البدلاء، شارك صلاح في 14 من أصل 15 مواجهة لليفربول مع الشياطين الحمر منذ عودته مرة أخرى للدوري الإنجليزي.

في ذلك الوقت، قدم جناح الجناح المصري 17 مساهمة مباشرة في الأهداف، بواقع 13 هدفًا وأربعة تمريرات حاسمة.

أحرز صلاح في مرمى كل من وست هام يونايتد وتوتنهام ومانشستر سيتي 11 هدفًا، لكن مان يونايتد هو الخصم المفضل رسميًا للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، كما أنه اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ هذه المباراة.

يمكن أن يصبح محمد صلاح أول لاعب يلعب في فريق منافس لمانشستر يونايتد يسجل في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وسجل صلاح 13 هدفًا في 14 مباراة ضد مانشستر يونايتد مع فريق ليفربول.

وفي آخر خمس مباريات، استطاع صلاح تسجيل 8 أهداف له على ملعب أولد ترافورد في جميع المسابقات.

ويتساوى "الفرعون" مع الأسطورة الإنجليزية، آلان شيرر برصيد 10 أهداف كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الشياطين الحمر، وإذا سجل الدولي المصري اليوم سينفرد بالرقم.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن محمد صلاح سجل أهدافًا خارج أرضه على ملعب "أولد ترافورد" أكثر من أي ملعب آخر، منذ أن أصبح لاعبًا في ليفربول.