الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

السيسي: الشعب المصري هو البطل والمعلم الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات

  • مشاركة :
post-title
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

القاهرة الإخبارية - إسلام عيسى

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إن الأمة المصرية العريقة هي التي بدأت التاريخ وصنعت الحضارة وكانت رمزًا للقوة، مقدمًا تحية اعتزاز لرجال القوات المسلحة المصرية.

وأضاف "السيسي"، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور جميع طوائف المجتمع، أجدد معكم الوعد في مستهل فترة رئاسية جديدة، وسعيد بوجودي وبالروح الطيبة التي تجمعنا، مضيفًا "نسعى لأن نكون في صدارة الأمم ولا نلتفت لمن يشوّه الحقائق، وأمتنا دفعت ضريبة الدم وقدمت التضحيات الغالية".

وتابع: "أديت اليمين الدستورية على رعاية مصالح الشعب، وتحية لكل علماء مصر وإعلامييها ومثقفيها، والميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والعمل بتفان".

وأشار إلى أننا نسعى أن تكون مصر في صدارة الأمم، وعلى الرغم من التحديات إلا أن إرادة المصريين صنعت دولة ديمقراطية، وسواعد أبناء مصر شقت الصخر في كل ربوع الوطن للبناء، مضيفًا أن الشعب المصري هو البطل والمعلم الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات.

وأوضح الرئيس المصري، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، أننا طرحنا موضوعات اقتصادية ومجتمعية وإنسانية وثقافية خلال الفترات الماضية، نحن في مرحلة بها تطور كبير جدًا تمس المنطقة، والتأكيد على دعم الطبقات الأولى بالرعاية، مؤكدًا الاستمرار في تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادي، مضيفًا أن مخرجات الحوار الوطني تتعدى 90 توصية ومقترحًا.