الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قمة نارية.. صدام قوي بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بالبريميرليج

  • مشاركة :
post-title
تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، في قمة نارية اليوم الخميس، في التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويعاني فريق تشيلسي هذا الموسم، إذ خاض 28 مباراة في الدوري وفاز في 11 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 10 آخرين محتلاً المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

ويسعى فريق تشيلسي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، للتقدم ثلاثة مراكز في جدول الترتيب.

فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 48 نقطة من أصل 29 لقاءً، إذ فاز في 15 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر في 11 أخرى.

ويتمسك فريق الشياطين الحمر بآمال اللحاق بمركز متقدم من أجل مشاركة في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.

ويتطلع فريق مانشستر يونايتد لتكرار الفوز مثلما فعل في مباراة الدور الأول، والتي انتصر بها بنتيجة 2-1 على البلوز، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، إذ جاءت المرة الأولى في موسم 2019-2020.

كما يتطلع فريق الشياطين الحمر للفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري على حساب تشيلسي للمرة الأولى منذ عام 1965، إذ لم يخسر فريق مانشستر يونايتد في آخر خمس مواجهات على ملعب ستامفورد بريدج.

ويمتلك فريق تشيلسي سلسلة سيئة أمام مانشستر يونايتد، إذ لم يفز عليه في آخر 12 لقاء جمعتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ خسر في 5 لقاءات وتعادل في 7 أخرى.

في الوقت ذاته، لم يفز فريق مانشستر يونايتد سوى في لقاء وحيد في آخر 9 مباريات خارج أرضه في البريميرليج ضد فرق لندن، إذ تعادل في 3 لقاءات وخسر في 5 أخرى.

يُذكر أن موسم 2016-2017، هو آخر موسم توج به فريق تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.