الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من أجل مبابي.. نجوم ريال مدريد مهددون الموسم المقبل

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يبدو أن تشكيلة ريال مدريد لموسم 2024 – 2025، ستكون واحدة من أكثر الفرق إثارة في الفترة الأخيرة، فمن المقرر أن ينضم كيليان مبابي وإندريك إلى قائمة الفريق في الموسم المقبل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وكشفت مجلة "442" البريطانية، أن ريال مدريد بتشكيلة الموسم المقبل سيكون المرشح الأقوى للتتويج بدوري أبطال أوروبا، إلا أنه في حالة وجود مهاجمين جديدين ستكون هناك تخمة في خط الأمامي، وسيضطر ريال مدريد للتخلي عن نجومه لإفساح المجال لإندريك ومبابي للتألق، وإليكم من يمكن أن يرحل وفرص بقائه.

جود بيلينجهام

من الصعب أن يرحل بيلينجهام الموسم المقبل، خاصة أنه تألق بشكل كبير في موسمه الأول بعدما انضم من نادي بوروسيا دورتموند، واعتمد العمالقة الإسبان في بعض الأحيان فقط على اللاعب الإنجليزي الدولي لإنقاذهم من خلال تسديداته القوية داخل منطقة الجزاء، وغريزة اللمسة النهائية الحيوية التي تنطلق معها.

وعلى الرغم من أن الدولي الإنجليزي قد لا يرحل الموسم المقبل بشكل شبه مؤكد، لكنه في المستقبل قد يعود لوطنه مرة أخرى بعد تحقيق الأمجاد مع النادي الملكي.

فينيسيوس

يعتبره البعض أنه أفضل جناح في العالم في الوقت الحالي، وقد تألق البرازيلي بشكل لافت مع الريال منذ أن انضم في عام 2018، ولكنه واجه مشاكل خارج الملعب منذ ذلك الحين.

يعاني فينيسيوس من الهتافات العنصرية من جانب المنافسين، والضغط الذي يتعرض له اللاعب قد يدفعه للقفز من السفينة، لكن يبقى السؤال هل سيكون خياره الأفضل الانتقال إلى "البريميرليج" أم ستكون وجهته إلى ألمانيا أو فرنسا؟

اللاعب أكد في وقتٍ سابقٍ أنه لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، إذ قال لصحيفة "ليكيب" الفرنسية في عام 2023: "أعتقد أنه يمكنني البقاء هنا طوال مسيرتي، لكن نادي حياتي هو فلامنجو".

وأكمل "لقد وعدت والدي بأنني سأعود ذات يوم، ويجب أن أفي بهذا الوعد".

رودريجو

أصبح رودريجو أحد أبرز اللاعبين في قائمة أنشيلوتي، إذ شارك أساسيًا في كل مباراة في الدوري الإسباني ولعب في مركز الجناح والمهاجم أيضًا.

سجل البرازيلي 13 هدفًا، كما قدم 8 تمريرات حاسمة، وعقده يمتد حتى عام 2028 لكن يبقى السؤال هل سيبقى في ظل التعاقد مع المهاجم الشاب إندريك؟

وفي وجود مبابي أيضًا سيكون من الصعب أن يلعب فينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام إلى جانب مبابي، فقد يبقى رودريجو حبيس دكة البدلاء.

أردا جولر

الموهبة التركية صاحب الـ 19 عامًا لم يحصل حتى الآن على فرصته بشكل جيد، فمنذ أن انضم من فنربخشة في الصيف شارك في خمس مباريات جميعها كبديل.

وأوضحت "442" أن جولر سيكون عليه أن يبحث عن نادٍ آخر، ولو على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على بعض الدقائق.

براهيم دياز

هو من بين اللاعبين المفضلين لأنشيلوتي والذي يقدم موسمًا رائعًا في 2023 -2024، اللاعب يستطيع اللعب إما على اليمين أو في الوسط أو خلف بيلينجهام في الهجوم، قدرات اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا موجودة ليراها الجميع في بيرنابيو.

ولكن مرة أخرى، نظرًا للعدد الكبير من المواهب التي من المقرر أن تتجمع، هل يمكن أن يكون شخصًا آخر يتم التخلي عنه.

يُمكن أن يكون الدولي المغربي هدفًا لأندية الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل إذا ما قرر "الميرينجي" بيعه.