الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس "البرلمان المصري": شعبنا استحضر مواقف السيسي القوية وأكد رغبته في استكمال البناء

  • مشاركة :
post-title
المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب المصري

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب المصري، اليوم الثلاثاء، إن الواقع المصري شهد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تغيرات ملموسة لتعزيز وترسيخ حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية ومساندة المرأة والشباب.

وأضاف "جبالي" في كلمته عقب أداء الرئيس المصري اليمين الدستورية لولاية جديدة، أن شعب مصر استحضر مواقف الرئيس السيسي القوية واصطف أمام صناديق الاقتراع، مؤكدًا رغبته في استكمال مسيرة البناء والعمل.

وذكر رئيس مجلس النواب المصري، أن الرئيس السيسي كان له دور فاعل في احتواء الأحداث الدامية التي شهدها قطاع غزة، وسعى بشتى السُبل لتخفيف معاناة الفلسطينيين.

وأشار إلى أن اختيار برلمان البحر الأبيض المتوسط للرئيس المصري للحصول على جائزة بطل السلام لعام 2024 جاء تتويجًا لجهوده الفريدة في تحقيق الاستقرار بالمنطقة.

وأدى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية رئيسًا للبلاد لفترة رئاسية جديدة.

واستقبل مجلس النواب المصري، في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية المصرية، اليوم الثلاثاء، الرئيس السيسي في جلسة خاصة لأداء اليمين الدستورية رئيسًا للبلاد لفترة رئاسية جديدة.

وفي 18 ديسمبر من العام الماضي، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية، فوز "السيسي" بولاية رئاسية جديدة بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات.