الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: تماسك ليفربول يبقيه في سباق الحصول على البريميرليج

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - وكالات

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، فريقه بالحفاظ على تماسكه والتحلي بالإيجابية التي يمكن أن تُحدث الفارق في سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في تحويل تأخره إلى فوز على نظيره برايتون، أمس الأحد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا يكون ليفربول فاز بسبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد نجاحه في قلب تأخره، إذ يرى المدرب الألماني أن فريقه قطع شوطًا طويلًا في تطوير قوته الذهنية الجماعية.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "عندما أتحدث عن توتر المجموعة بالكامل فإننا كنا أكثر توترًا قبل أعوام".

وتابع: "هذه مدة طويلة لكنه تطور كان لا بد لنا من تحقيقه بطريقة جماعية، لو أننا جميعًا نجحنا في هذا ستكون أمامنا فرصة وإن لم نفعل لا يزال أمامنا فرصة لكنها أكثر صعوبة فقط، ولهذا السبب نحاول التحلي بالإيجابية دائمًا في جميع هذه اللحظات".

واختتم: "نحن إلى جانب فريقين آخرين نقاتل للفوز بأكبر جائزة في كرة القدم الإنجليزية وسنرى كيف سينتهي هذا الصراع، لكني قررت المحاولة بجدية للاستمتاع بهذا".

وينفرد فريق ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، متقدمًا بنقطتين على أرسنال وبثلاث نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب.