الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب توتنهام يشيد بأداء "سون": يبحث عن أعلى المستويات

  • مشاركة :
post-title
أنجي بوستيكوجلو وسون هيونج مين

القاهرة الإخبارية - وكالات

أشاد أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام هوتسبير، بقائد فريقه سون هيونج-مين، بعد إحرازه هدف الفوز على لوتون، أمس السبت، ليبقى النادي في سباق الحصول على مكان بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

وأنهى سون بنجاح هجمة لفريقه في الدقيقة 86 ليمنحه الفوز 2-1 بعد إحراز هدفه رقم 160 مع النادي ويحتل بذلك المركز الخامس في قائمة هدافي النادي طوال تاريخه.

وقال المدرب بوستيكوجلو في تصريحات نقلتها وكالة رويترز: "أعتقد أن ما يميز سوني هو أنه بغض النظر عن هوية المنافس أو المباراة فهو دائمًا يتوقع من نفسه تقديم أفضل مستوى ممكن في كل مرة يلعب فيها من الصعب جدًا تحقيق هذا".

وأضاف: "من الأسهل كثيرًا محاولة الشعور بالارتياح على المستوى الشخصي أو كلاعب لأنه قدم الكثير جدًا بالفعل حتى الآن، لكنه يرغب في الحفاظ على تحقيق أعلى مستوى ممكن في كل مرة يلعب فيها وعندما ترى ذلك من خلال أدائه وجهوده وقيادته الآن تدرك مدى أهمية وتأثير كل ذلك".

وتابع: "ظل لاعبًا متميزًا على مستوى فريقه منذ مدة طويلة ونأمل أن يستمر كذلك سنوات عديدة قادمة ومرة أخرى أقول إنه لم يكن محظوظًا في بعض الفرص التي أتيحت له، كنا بحاجة إليه كان حاضرًا وأدى المهمة".

ويحتل توتنهام المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الـ20 وفي الجولة المقبلة سيحل ضيفًا على وست هام يونايتد صاحب المركز السابع، الثلاثاء المقبل.