الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نشرا محادثة خاصة.. ابنة آلان ديلون تقيم دعوى قضائية ضد شقيقيها

  • مشاركة :
post-title
أنوشكا ديلون ووالدها آلان ديلون

القاهرة الإخبارية - وكالات

رفعت أنوشكا، ابنة الممثل الفرنسي آلان ديلون، دعوى قضائية ضد شقيقيها بتهمة انتهاك الخصوصية، بعدما نشرا محادثة بينها ووالدها، وستجري المحاكمة في أبريل 2025 بمحكمة باريس.

ومن المقرر أن يحاكم الشقيقان بتهمة استخدام أو حفظ أو الكشف عن وثيقة أو تسجيل تم الحصول عليه عن طريق انتهاك خصوصية الآخرين، إذ يواجهان اتهامًا بتسجيل محادثة شقيقتهما أنوشكا (33 عامًا)، مع والدهم بتاريخ الخامس من يناير الماضي، في مقر إقامة الممثل في دوشي، الواقعة على بعد حوالي 100 كيلومتر جنوب باريس.

وبعد يومين، نشر الشقيقان عبر حسابهما على "إنستجرام" تسجيل لمحادثة بين آلان ديلون وابنته، ويُسمع في المقطع صوت امرأة تخاطب رجلًا تناديه "بابا".

ويتصارع الأبناء الثلاثة منذ يناير الماضي، سواء في وسائل الإعلام، أو من خلال إجراءات قانونية، على خلفية خلافات متعلقة بالحالة الصحية للممثل البالغ 88 عامًا.

ويتهم الشقيقان، أنوشكا، بالتلاعب بوالدهم وإخفائها وضعه الصحي عنهما، إذ يؤكد أنطوني ديلون أن شقيقته ترغب في إعادة آلان ديلون إلى سويسرا، لتجنب دفع ضرائب كثيرة على الميراث.

من جهتها، تتهم أنوشكا شقيقيها بأنهما عرضا حياة والدهم للخطر، وتؤكد أنها أرادت اصطحابه إلى سويسرا حتى يتمكن من مواصلة علاجه هناك.