الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي: سعيد بالفوز على "سيمبا" لكننا لم نتأهل بعد

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي المصري

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

علّق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، على فوز فريقه بهدف نظيف، على نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد "بنجامين مكابا"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي المصري في تحقيق انتصار تاريخي، إذ فاز لأول مرة في تاريخه في تنزانيا، كما أنه أول الأندية المصرية تحقيقًا للفوز الأول في تنزانيا.

وقال كولر، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الأهلي: "سعداء جدًا بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، نعلم من البداية أنها مباراة صعبة؛ بسبب قوة المنافس وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في تنزانيا، بالإضافة إلى الضغوطات التي يتعرض لها اللاعبون، خاصة الدوليين الذين سافروا مع البعثة بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلادهم مباشرة بدون فترة استشفاء".

وأضاف: "الأهلي لم يتأهل حتى الآن، وهناك مباراة عودة يجب أن نستعد لها بشكل جيد، الآن على جميع عناصر الفريق بذل المزيد من الجهد خلال مباراة الإياب".

واختتم: "أتوجه بالشكر لجماهير الأهلي التي تحرص على الحضور في الملعب ودعم الفريق بكل مكان بالعالم، اليوم تواجدوا في مدرجات بنجامين مكابا، وسعيد بذلك وأنتظر دعمهم في المباريات المقبلة".

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في لقاء الإياب.