الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صحيفة: برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي برشلونة يعتزم إقناع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، بالبقاء في النادي الموسم المقبل، بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الحالي.

وبسبب رغبة النادي في الإبقاء على تشافي أوقف رئيس النادي خوان لابورتا بحثه عن بديل. الآن تم تحديد موعد لمناقشة هذا الاحتمال، على الرغم من حقيقة أن تشافي هيرنانديز رفض الفكرة علنًا باستمرار.

وإذا خسر نادي برشلونة الدوري الإسباني ولم يتأهل من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا فمن المرجح ألا يقدم لابورتا عرضًا قويًا لتشافي من أجل البقاء، ولكن إذا كانت النتائج تتحسن، فإن تشافي هو خياره المفضل، فهو الداعم الأول له أيضًا، بحسب الصحيفة.

وقالت "سبورت" إن تشافي سيجتمع مع لابورتا خلال ما يزيد قليلًا على ثلاثة أسابيع، بعد مباراة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان والكلاسيكو مع ريال مدريد، 21 أبريل، لمناقشة الأمر.

ومن وجهة نظر تشافي هيرنانديز، فمن غير المرجح أن يفكر في البقاء بالنادي إذا كانت قدرتهم الوحيدة على التحرك في السوق هي الانتقالات المجانية والخيارات منخفضة التكلفة.

وستكون بمثابة "مهمة انتحارية، للذهاب إلى الموسم المقبل بنفس الفريق، ويعتقد المدرب أن عليه ضم لاعب وسط ملعب محوري بقدرات عالية".