الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهددون بأقصى درجات العقوبة.. الترجي التونسي يحذر جماهيره قبل مواجهة أسيك الإيفواري

  • مشاركة :
post-title
الترجي التونسي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

حذر نادي الترجي التونسي، اليوم الخميس، جماهيره، من المندسين لإثارة شغب، خلال المواجهة التي ستجمعه أمام نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، يوم السبت المقبل، على استاد "الأولمبي حمادي العقربي برادس".

وقال نادي الترجي في بيان: "تدعو الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي جماهيرها الوفية إلى توخي كل درجات الحذر واليقظة بعد أن وردت إلينا تفاصيل سيناريو من قبل بعض المندسين غير المنتمين لجماهيرنا والذين سيسعون لاقتناء التذاكر وإحداث الفوضى وجر لقاء يوم السبت أمام أسيك ميموزا إلى أمور لا يحمد عقباها ولضرب مصلحة نادينا العليا ولتتسبب لنا في عقوبات رياضية ومادية كبرى خاصة وأننا لا زلنا مهددين بأقصى درجات العقوبة في حالة أي تجاوز".

وأضاف: "ندعو جماهيرنا العزيزة إلى أن تكون الدرع الحامي وأن تقف وقفة الرجل الواحد أمام كل من تسول له نفسه لإلحاق الضرر بنادينا كما تعلم الهيئة المديرة أنها تتعامل مع الأمر بكل جدية وحيطة وستتخذ كل الإجراءات الاستباقية القانونية الضرورية واللازمة للتعامل مع هذه التهديدات وستراسل الجهات المعنية لتحيطها علمًا".

واختتم: "عاش نادي الترجي الرياضي شامخًا أبد الدهر، عاشت جماهير الترجي".